الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

47% نمو في إيرادات أم بي للهندسة

اخبار 2021-09-05 15:09 التعليقات

47% نمو في إيرادات أم بي للهندسة

47% نمو في إيرادات أم بي للهندسة
د. أحمد بهاء الدين شلبي
بواسطة إسراء صالح

أعلنت إم بى للهندسة ، الشركة الرائدة في مجال صناعة و تجميع وتوزيع المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض، نتائج الأعمال المجمعة عن الستة اشهر المنتهية في 30 يونيو 2021 نمواً في الإيرادات بمقدار 47% عن نفس الفترة من العام الماضى. بالإضافة الي زيادة قدرها 3.8% في معدل نسبة هامش الربح.

قال د. أحمد بهاء الدين شلبي ، العضو المنتدب لشركة إم بي للهندسة: أن نتائج الأعمال الإيجابية تعبر اولاً عن حالة التعافي المتنامي للاسواق بعد الاجواء العصيبة من بداية أزمة كورونا العام الماضي وثانيأ عن التوسوعات في القنوات البيعية والقطاعية لمجموعة شركات إم بي للهندسة التي أسهمت بشكل مباشر في إيجابية نتائج الاعمال.

و أوضح ايضأ ان التوسوعات الإستثمارية الدائمة للقطاع الصناعي المتمثل في شركة إم بي للصناعة وشركة بيتا اليكتريك للصناعات التابعتان لشركة ام بي للهندسة. والهادفة إلي دعم الإستحدثات التكنولوجية والتطبيقية للعمليات التصنيعية لمواكبة التطور التكنولوجي القائم في الأسواق بالإضافة إلي زيادة الطاقات الإنتاجية ودعم الفاعلية والتنوع فى محفظة المنتجات المصنعة محلياً بما لهم من إسهام دائم في نمو حجم المنتجات المصنعة واثارها علي نمو الإيرادات وتحسن هوامش الربحية.

و أضاف ايضأ ان خطة الشركة الإستراتيجية متضمنة أهداف طموحة في النشاط التصديري بهدف التنوع في القنوات البيعية وزيادة التوسوعات الجغرافية للأسواق الخارجية تباعأ لتنامي حجم المنتجات المصنعة محليأ ضمن محفظة منتجات الشركة .

نبذة عن إم بي للهندسة:

تأسست إم بي للهندسة عام 1981 ، شركة إم بي للهندسة رائدة في مجال صناعة و تجميع وتوزيع المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض المرتبطة بشكل مباشرة بالنمو السكاني و كالوكيل الحصري لشركات هاجر وهيونداي ومنتجها الخاص بالشركة "بيتا اليكتريك" للمنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض.

نجحت إم بي للهندسة خلال العقود الثلاثة الماضية أن تصبح واحدة من كبار الموردين في السوق المصري من اللوازم الكهربائية ذات الجهد المنخفض من قواطع التيار و لوحات الكهرباء و أجهزة الحماية و أجهزة التحكم والتوزيع. لمزيد من المعلومات www.mb.com.eg

أخبار شبيهة

التعليقات