الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

فيزيتا تطلق شراكة مع مركز "رؤية" للجهاز الهضمي والكبد والمناظير، لتحسين رحلة علاج أصحاب الأمراض المزمنة

اخبار 2021-08-10 12:38 التعليقات

فيزيتا تطلق شراكة مع مركز "رؤية" للجهاز الهضمي والكبد والمناظير، لتحسين رحلة علاج أصحاب الأمراض المزمنة

فيزيتا تطلق شراكة مع مركز "رؤية" للجهاز الهضمي والكبد والمناظير، لتحسين رحلة علاج أصحاب الأمراض المزمنة
كتبت فريدة عثمان

أعلنت اليوم شركة فيزيتا، الرائدة في مجال الرعاية الصحية الرقمية، عن توقيع شراكة مع مركز "رؤية" للجهاز الهضمي والكبد والمناظير يتم بموجبها إدراج نخبة من أكفأ أخصائيي أمراض الجهاز الهضمي والكبد المنتمين للمركز في شبكة أطباء منصة فيزيتا إلى جانب إطلاق حملات توعية عبر مقاطع الفيديو ومنشورات مواقع التواصل الاجتماعي لتوعية المرضى بعلاج الأمراض المرتبطة بالجهاز الهضمي والكبد. ويهدف هذا التعاون إلى تحسين رحلة علاج المرضى من أصحاب الأمراض المزمنة وتسهيل حصولهم على خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة عبر الحلول الرقمية المتطورة، علمًا بأنه قد تم توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين لإطلاق الشراكة يوم السادس من أغسطس الجاري خلال احتفالية أقيمت بفندق ماريوت الزمالك بالقاهرة.

ومن خلال الشراكة مع مركز "رؤية" ستعمل فيزيتا على تحسين النتائج الصحية للمرضى من خلال توفير الفحوصات المعملية المخفضة ذات الصلة بأمراض الجهاز الهضمي والكبد من خلال حل حجوزات المعامل المتوفر على منصة فيزيتا.

وفي هذا السياق، أعرب أمير برسوم المؤسس والرئيس التنفيذي لفيزيتا عن سعادته بالشراكة مع الجمعية العلمية المصرية لأمراض الجهاز الهضمي والكبد، مضيفا أنها تأتي في إطار حرص فيزيتا على ترسيخ تعاونها مع أفضل الجمعيات والمؤسسات العلمية في مصر والذي سيصب نهاية المطاف في خدمة المرضى وتحسين رحلتهم العلاجية من خلال الوصول إلى أفضل وأكفأ الأسماء في مجال أمراض الكبد والجهاز الهضمي.

من جانبه أوضح الأستاذ الدكتور مصطفى ابراهيم، أستاذ أمراض الكبد والجهاز الهضمي والمناظير ومؤسس مركز "رؤية"، أن المركز لا يألوا جهدا في عقد الشراكات والتعاون مع مختلف الشركات والهيئات الساعية إلى تزويد أصحاب الأمراض المزمنة بتجربة علاجية مريحة وفعالة. وأشاد الدكتور مصطفى بالدور البارز الذي تلعبه فيزيتا من خلال منصتها الرقمية في أن تكون حلقة الوصل بين المرضى وأفضل الأخصائيين في المجال الطبي، مشيرًا إلى أن ما تقوم به فيزيتا يواكب التحول الرقمي الإيجابي الذي يشهده مجال الرعاية الصحية في العالم.

وتأتي هذه الشراكة في ضوء المكانة التي تتمتع بها فيزيتا كشريك معتمد في قطاع الرعاية الصحية الرقمية في مصر، ومساعدة أصحاب الأمراض المزمنة عن طريق تزويدهم بالحلول الرقمية مثل حجز الأطباء وحجوزات المعامل والصيدليات من خلال منصة فيزيتا، و توعيتهم بالأمراض المزمنة من خلال الأطباء المتخصصين لمساعدتهم على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن صحتهم، مما يضمن سلامتهم على المدى الطويل.

وقدمت "فيزيتا " خدماتها حتى الآن إلى ما يزيد عن 10 ملايين مريض في ست دول عبر منظومة تضم 30 ألف طبيب في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، معتمدة على سجلها الحافل في الابتكار الرقمي لتمكين المرضى من الوصول إلى خدمات رعاية صحية فائقة الجودة. وقد نجحت الشركة في زيادة حجم أنشطتها لتسجل 400 ألف معاملة شهريًا خلال عام 2020 فقط.

الجدير بالذكر أن مركز "رؤية" هو مركز تدريب متخصص في مجال المناظير يهدف إلى تعزيز قدرات أخصائيي المناظير لتلبية المعايير الدولية، إذ تأسس في ديسمبر 2012 وتحول إلى أول مركز في مصر وأفريقيا والوطن العربي متخصص في التدريب العملي على مناظير الجهاز الهضمي. ويعقد المركز الكثير من الشراكات المختلفة مع العديد من الأكاديميات والجامعات والشركات، من أهمها الشراكة مع أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني المستمر والتي تعد الأكاديمية الرسمية للتدريب داخل وزارة الصحة. كما يتألف المركز من شبكة من أكفأ الأطباء تضم أكثر من 300 خبير في أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير ( منهم 100 خبير مصري و200 من جنسيات أخرى).

أخبار شبيهة

التعليقات