الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"أكاديا للتطوير العقاري" تطرح المرحلة الأخيرة بمشروع "باجودا بيزنس كومبليكس" بالعاصمة الإدارية الجديدة 

عقارات 2021-08-04 10:35 التعليقات

"أكاديا للتطوير العقاري" تطرح المرحلة الأخيرة بمشروع "باجودا بيزنس كومبليكس" بالعاصمة الإدارية الجديدة 

"أكاديا للتطوير العقاري" تطرح المرحلة الأخيرة بمشروع "باجودا بيزنس كومبليكس" بالعاصمة الإدارية الجديدة 
كتب احمد محمد مصطفي


تعتزم شركة أكاديا للتطوير العقاري إطلاق المرحلة الأخيرة بمشروع "باجودا بيزنس كومبليكس" بالعاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 1100 متر.
قالت هنا رؤوف، رئيس مجلس إدارة شركة أكاديا للتطوير العقاري، إن مشروع باجودا بيزنس كومبليكس عبارة عن مول تجاري إداري طبي فى منطقة الداون تاون على مساحة 2144 مترا، وهوعبارة عن دور أرضي و10 أدوار، ، ويقع في مكان متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإطلالة مباشرة على سوق الذهب والمونوريل ويبعد عن النهر الأخضر 3 دقائق فقط، وأمام ساحة الشعب وبجوار حي المال والأعمال.
وأوضحت أن المبيعات المستهدفة للمشروع تبلغ 500 مليون جنيه، ونجحت الشركة في تحقيق 380 مليون جنيه مبيعات بالمشروع منذ انطلاقه في مارس الماضي، وتخطط الشركة لتسويق المرحلة الأخيرة بالمشروع خلال شهرين نظرًا لتميز المشروع وأنظمة السداد المميزة التي تطرحها الشركة لعملائها.
وأشارت إلى أن المرحلة الأخيرة بالمشروع عبارة عن دورين بالمول أحدهما عبارة عن service center مخصص لخدمة رواد الأعمال وتهيئة بيئة أعمال مناسبة للعملاء من مكتب اجتماعات وغيرها من المزايا التنافسية بالمشروع.
وأضاف حنا رؤوف، المدير التنفيذي للشركة، أن النشاط الأساسي للشركة كان في قطاع المقاولات وقررت الشركة التوجه باستثماراتها للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة تماشيًا مع خطة الدولة لتنمية هذا المشروع القومي الواعد.
وأكد أن الشركة تنفذ مشروعها ذاتيًا اعتمادًا على سابقة أعمالها في قطاع المقاولات، حيث قامت الشركة بتنفيذ مشروعات متنوعة في التجمع الخامس ومصر الجديدة ومدينة نصر.
وتابع أن الشركة قامت بإدخال عناصر جديدة للمشروع وذلك بالتعاون مع علامات تجارية متميزة في مجال الفرانشايز، فتم التعاون مع "توربيكانا" بحيث يقوم العميل بشراء الوحدة وتقوم "تروبيكانا" مالكة أكبر علامات تجارية "تشيليز - ستوديو مصر - كارينوز- حلقة السمك - كوفاتشينو" بالتعاقد مع علامات تجارية لهذه الوحدة التجارية وتحقيق عائد استثماري للعميل، كما تم التعاقد مع just fit وهي علامة رياضية تجارية تتواجد لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وقال إن الشركة بدأت أعمال الحفر بالمشروع يونيو الماضى وتبدأ التنفيذ بقوة بنهاية أغسطس الجارى، ومن المقرر بدء تسليم المشروع بنهاية 2023، ويتولى مكتب الاستشاري حسن الزاملي دور الاستشاري الهندسي للمشروع، لافتا إلى أن الشركة حصلت على أرض المشروع في يناير الماضي.
وأشار إلى أنه جاري الاختيار بين 3 أكبر شركات لإدارة وتشغيل المول، وذلك في إطار خطة الشركة للحفاظ على جودة المشروع للحفاظ على استثمارات الشركة والعملاء.

أخبار شبيهة

التعليقات