الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"المنصور للتطوير" تشارك فى معرض "الأهرام العقارى" بمشروعات بمدينة نصر والمعادى والمقطم بعروض حصرية 

"المنصور للتطوير" تشارك فى معرض "الأهرام العقارى" بمشروعات بمدينة نصر والمعادى والمقطم بعروض حصرية 

"المنصور للتطوير" تشارك فى معرض "الأهرام العقارى" بمشروعات بمدينة نصر والمعادى والمقطم بعروض حصرية 
كتب احمد محمد مصطفي

أعلنت شركة المنصور للتطوير العقاري المشاركة بمجموعة من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض الأهرام العقاري الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى 1 أغسطس وتقدم عروضًا حصرية وأنظمة سداد متنوعة بمشروعاتها.
قال المهندس أيمن منصور الرئيس التنفيذى للمجموعة، إن المشاركة في فعاليات معرض الأهرام العقاري أحد الآليات التسويقية التي تقوم عليها خطة الشركة التسويقية، نظرًا لما يتمتع به المعرض من إقبال سنوي قوي من العملاء وخصوصًا مع ثقة العملاء في سمعة واسم مؤسسة الأهرام، وكذلك نجاحها في تنظيم معارض عقارية سابقة.
وأوضح أن الشركة متواجدة في المعرض بأنظمة سداد استثنائية وعروض خاصة لا يتم تقديمها إلا خلال فترة المعرض وتمثل فرصة للعملاء، وتتواجد الشركة في المعرض بحزمة مشروعات متنوعة منها مشروع "ترو جيت" بمدينة نصر، ومشروع "9 سايد المقطم" ومشروع "جدران المعادي".
وأشار إلى أن الشركة تقدم خلال فترة المعرض نظام سداد مميزاً على مشروع "ترو جيت" بمدينة نصر بمقدم 100 ألف جنيه وتقسيط يصل إلى 100 شهر، بأقساط شهرية متساوية وبدون أي دفعات سنوية ويمكن للعميل امتلاك محله التجاري بمقدم 75000 جنيه وقسط شهري 5500 جنيه، بأقساط شهرية متساوية، وبدون دفعات سنوية موضحا أن المشروع يقع على مساحة 5 آلاف م2 بارتفاع 11 دورًا، ويضم 340 وحدة بمساحات تتراوح بين 100 و 191 م2، ويتم تسليم حوالي 50% من المشروع فور التعاقد، والنسبة المتبقية قيد الإنشاء حاليا، ويتم تسليمها في 2024.
كما يضم المشروع عددًا من الخدمات المتنوعة على الرووف ومنطقة ألعاب للأطفال ومنطقة الشواء وحضانة وحمام سباحة وبوابة إلكترونية وجيم ومول تجاري.
ونوه بأن مشروع "9Side " في شارع 9 بالمقطم ويقع على مساحة 5138 م2، ويتكون المشروع من دور أرضي و4 أدوار، ويضم وحدات سكنية وتجارية وإدارية، ويضم المشروع 96 وحدة بمساحات تتراوح بين 94 و 156 م2، وجاري التجهيز لأعمال الحفر بالمشروع، وتم بيع حوالي 70% من المشروع حتى الآن، على أن يتم تسليم المشروع في 2023، وتقدم الشركة نظام سداد يصل إلى 100 شهر بأقساط شهرية متساوية وبدون أي دفعات سنوية على المشروع وهو عرض حصري خلال فترة المعرض فقط.
ويضم المشروع عددًا من الخدمات والمزايا منها خدمات على الرووف، وشاشة عرض على الرووف، ومنطقة ألعاب الأطفال، ومنطقة الشواء، وحضانة، وبوابة إلكترونية، ونادي رياضي، ومنطقة تجارية.
كما تقدم الشركة نظام سداد يصل إلى 100 شهر و15% مقدم على مشروع "جدران المعادي"، ويقع المشروع في منطقة زهراء المعادي، على مساحة 5680 م2، ويضم 357 وحدة تتراوح بين 90 و 134 م2، وتم بيع حوالي 85% من المشروع وتم الانتهاء من أعمال الحفر وصب الأساسات، ويبدأ تسليم المشروع في 2023، ويتميز المشروع بالاهتمام العالى والعمل على زيادة المساحة الخضراء واستغلال أسطح المشروعات لعمل لاند سكيب وأيضاً استغلال المساحات الصغيرة لتصبح المساحات الخضراء فى المشروع بشكل رأسي ومعلقة وتمثل 100% من المشروع.

أخبار شبيهة

التعليقات