الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

الجمارك تعلن حاجتها لـ1000 وظيفة للعمل.. تعرف على الشروط

اخبار 2021-07-25 16:51 التعليقات

الجمارك تعلن حاجتها لـ1000 وظيفة للعمل.. تعرف على الشروط

الجمارك تعلن حاجتها لـ1000 وظيفة للعمل.. تعرف على الشروط
الجمارك المصرية
كتب أحمد بيومي

أعلنت مصلحة الجمارك المصرية بوزارة المالية حاجتها للتعاقد مع عدد (1000) من حملة المؤهلات العليا (بكالوريوس تجارة "شعبة محاسبة / شعبة جمارك"، وليسانس حقوق، وليسانس شريعة وقانون) للعمل بالمصلحة.

وجاءت شروط التقديم كالتالي:

1. أن يكون المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية.

2. أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.

3. ألا يزيد سن المتقدم عن 29 عامًا ميلاديًا في تاريخ هذا الإعلان.

4. بالنسبة للفئة (أ) أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة/ شعبة جمارك) بتقدير عام جيد جدًا على الأقل.

5. بالنسبة للفئة (ب) أن يكون المتقدم حاصلًا على ليسانس حقوق أو ليسانس شريعة وقانون بتقدير عام جيد جدًا على الأقل.

6. أن يتم التقدم على مكان عمل واحد فقط أو مكانين على الأكثر من أماكن العمل المحددة بالجدول الوارد بالإعلان (تفاصيل الإعلان).

7. أن يتم تقديم إقرار بالموافقة على الاستمرار بالعمل في المكان المتقدم عليه أو أي موقع أو إدارة جمركية تراها مصلحة الجمارك مستقبلًا وفقًا لحاجة العمل، وفي حالة عدم التقدم بهذا الإقرار يعد رفضًا للوظيفة من جانب المتقدم لها.

وتتمثل المستندات المطلوبة للتقديم كالتالي:

1- صورة من بطاقة الرقم القومي (وجهي البطاقة)، على أن تكون سارية في تاريخ الإعلان.

2- صورة من شهادة الميلاد المميكنة.

3- صورة من شهادة المؤهــل الدراسي.

4- صورة من شهادة تبين الموقف من التجنيد لأداء الخدمة العسكرية، أو صورة من نموذج 110 جند، وذلك بالنسبة للمتقدمين من الذكور

5- صورة من صحيفة الحالة الجنائية، على أن تكون سارية.

6. صورة موقعة من إقرار بالموافقة على الاستمرار بالعمل في المكان المتقدم عليه أو أي موقع أو إدارة جمركية تراها مصلحة الجمارك مستقبلا وفقا لحاجة العمل.

7- صورة شخصية حديثة (فوتوغرافية).

برجاء عمل مسح ضوئي للمستندات المطلوبة قبل البدء في عملية التسجيل، مع مراعاة الا تستغرق عملية التسجيل وتحميل الملفات اكثر من 15 دقيقة، وللحصول على المساعدة يمكنك التواصل مع الدعم الفني على البريد الالكتروني Jobs.eca@mof.gov.eg

شروط الترشح:

يشترط للترشح للتعاقد اجتياز المتقدمين المستوفين لشروط التقديم والمستكملين للمستندات المطلوبة لاختبارات التقييم الالكترونية، وذلك بنسبة 75% على الأقل في مجالات:

• بالنسبة للفئة (أ): المحاسبة بصفة عامة، مع التركيز على المحاسبة المالية والمحاسبة الضريبية والمراجعة - قانون الجمارك - مهارات استخدام الحاســب الآلي - المهارات الإدارية الأساسية والمعلومات العامة - مهارات استخدام اللغة الإنجليزية.

• بالنسبة للفئة (ب): قانون الجمارك بصفة أساسية - قانون العقوبات المصري - قانون الإجراءات الجنائية - القانون المدني - قانون الحجز الإداري - مهارات استخدام الحاســب الآلي - المهارات الإدارية الأساسية والمعلومات العامة - مهارات استخدام اللغة الإنجليزية.

• علمًا بأنه سيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين من الفئتين المشار إليهما ممن اجتازوا اختبارات التقييم الالكترونية فقط، وعلى ان تكون المفاضلة بين المتقدمين وفقًا للقواعد المقررة قانونًا في هذا الشأن.

• كما سيتم طلب أصول المستندات المطلوبة الواردة في (البند ثانيًا)، أو غيرها من المستندات إذا استدعى الأمر ذلك، بالإضافة إلى أنه سيتم إجراء كشف طبي بالنسبة للمتقدمين المرشحين للتعاقد معهم.

أخبار شبيهة

التعليقات