الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

إقبال كبير على جناح شركة "نخيل للتطوير العقارى" خلال فعاليات معرض EPIS لليوم الثانى 

عقارات 2021-07-08 18:53 التعليقات

إقبال كبير على جناح شركة "نخيل للتطوير العقارى" خلال فعاليات معرض EPIS لليوم الثانى 

إقبال كبير على جناح شركة "نخيل للتطوير العقارى" خلال فعاليات معرض EPIS لليوم الثانى 
كتب أحمد مصطفى

أكدت شركة نخيل للتطوير العقاري ارتفاع حجم الإقبال على جناح الشركة المقام في معرض EPIS العقاري، لليوم الثانى على التوالى.

قال شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن الشركة تقدم عروضًا حصرية على مشروع "تريو في تاور" خلال المعرض، والذى بدأ أمس ويقام فى قاعة المؤتمرات بمدينه نصر ونظرًا لتميز المشروع وتميز تلك العروض فقد شهد جناح الشركة إقبالا مميزا طوال فترة انعقاد المعرض.

وأكد أن معرض EPIS أحد الفعاليات العقارية الناجحة التي تلقى إقبالا قويا من العملاء في اليوم الأول من المعرض، والتي تتسم بالتنظيم الجيد، مما كان أحد العوامل الداعمة للإقبال القوي على مشروع الشركة المطروح بالمعرض.

ولفت إلى أن المعرض ينطلق في توقيت مميز خلال موسم الصيف الذي يعتبر الفترة الأمثل لنشاط مبيعات الشركات العقارية، لافتا إلى أن الشركة تقدم عروضا خاصة خلال فترة المعرض.

وبالنسبة للعروض على الوحدات التجارية فهي تتضمن مقدما يبدأ من 5% وخصما يصل إلى 18%، وعرضا على الوحدات الإدارية والطبية بالمشروع يتضمن مقدما يبدأ من 5% وخصما يصل إلى 17% طوال فترة انعقاد المعرض، وهو ما يعد فرصة للعملاء الباحثين عن فرص مميزة وبعروض خاصة لا تقدم إلا خلال المعارض العقارية فقط.

وأشار إلى أن المساحة الإجمالية لمشروع "تريو في تاور" تقدر بـ 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على مساحة 2100 متر مربع، أى 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، موضحا أن المشروع يتكون من أرضى و14 دورًا، بداية من الدور الأرضى إلى الدور الرابع نشاط تجارى، وباقى المشروع وحدات إدارية وطبية.

ويضم المشروع قاعات سينما 9D ومنطقة VR ومطاعم بإطلالة مباشرة ورائعة على الحديقة المركزية بالإضافة لمنطقة ملاهي أطفال، بالإضافة إلى عدة مزايا ترفيهية لزائري المشروع والمترددين عليه.

وأضاف أن المعارض العقارية تظل فرصة قوية لتقديم عروض لا يتم تقديمها إلا خلال فترة المعرض فقط، كما أنها تعد فرصة لالتقاء أكثر من مطور يعرضون أكثر من مشروع بعروض تسويقية حصرية وهو ما يعني مزيدا من الخيارات أمام العميل وفرصة للمقارنة بين كل المشروعات المعروضة والاختيار من بينها.

ويعد مشروع " تريو فى تاور” أول مشروعات الشركة فى مصر، حيث بدأت الشركة فى الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2002، بتأسيس شركة Global Property للتطوير العقارى، وقامت الشركة من خلالها بتطوير وتسويق العديد من المشروعات، مما دفعها لنقل خبراتها المتراكمة وتطبيقها داخل السوق العقارى المصرى عبر بوابة العاصمة الإدارية الجديدة.

أخبار شبيهة

التعليقات