الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"أرقي" تطلق المرحلة الثانية من أبراج "آى بيزنس بارك" بمبيعات  مستهدفة 3 مليارات جنية

عقارات 2021-06-14 15:55 التعليقات

"أرقي" تطلق المرحلة الثانية من أبراج "آى بيزنس بارك" بمبيعات  مستهدفة 3 مليارات جنية

"أرقي" تطلق المرحلة الثانية من أبراج "آى بيزنس بارك" بمبيعات  مستهدفة 3 مليارات جنية
أحمد جمال الدين
كتب أحمد مصطفى

أعلنت شركة أرقى للتطوير العقاري عن إطلاق المرحلة الثانية لمشروعها “آي بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 3 مليارات جنيه.

جاء ذلك خلال حفل ضخم أقامتة الشركة بفندق تريمف بالتجمع الخامس تحت إدارة الإعلامي جورج قرداحي وقدم من خلالة مسابقة "من سيربح مع أرقي" وأحيتة المطربة أنغام، وبحضور عدد كبير من القيادات العقارية والمطوريين العقاريين وكبار رجال الأعمال والمستثمريين والصحفيين والإعلاميين.

وبدأ الحفل بكلمة رئيس مجلس الإدارة المهندس محروس الزيني والتي وجة من خلالها الشكر الي الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة علي دعم المستثمرين ورجال الأعمال وعلي الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في وقت قياسي بصفة عامة والعاصمة الإدارية بصفة خاصة.


وفي هذ السياق أكد أحمد جمال، الرئيس التنفيذي للشركة، أن المرحلة الثانية من المشروع مخصصة لأنشطة تجارية وإدارية، وتضم هذه المرحلة 450 وحدة تجارية وإدارية بمساحة بنائية إجمالية 43 ألف متر، وتبلغ استثمارات المرحلة الثانية 1.250 مليار جنيه، ومن المخطط البدء في تسليمها 2024.

وأضاف أن الشركة بدأت أعمال الحفر بالمشروع، وتم البدء في تنفيذ أعمال حفر بعمق 18 متر، ويضم المشروع مرحلتين بيعيتين وتنفيذيتين، واطلقت الشركة المرحلة الاولى بالمشروع أغسطس 2020، وتم تسويق حوالي 75% من تلك المرحلة بالكامل بمبيعات تعاقدية بلغت 1.250 مليار جنيه.

وأشار إلى أن مشروع “آي بيزنس بارك” عبارة عن 3 أبراج متعددة الاستخدامات في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقوم مكتب الاستشاري حسين صبور بدور استشاري هندسي للمشروع، كما تم التعاون مع شركـة لإدارة المنشـآت التجاريـة، حيث تقوم شركة كاد بتقديم حزمة من الاستشارات المهنية المتخصصة بالمشروع.

وأوضح أن الشركة لديها خطة لاطلاق مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة ولا تزال في مرحلة المفاوضات مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على المشروع الجديد، كما أن الشركة تخطط للاستثمار في مدينة العلمين الجديدة وذلك ضمن خطة الدولة لتوجيه الاستثمارات لمناطق جديدة.

وأكد أهمية مبادرات الدولة الداعمة للقطاع العقاري وآخرها مبادرة الرئيس السيسي لمنح تمويل عقاري بفائدة 3%، والتي من شأنها تنشيط المبيعات لشريحة سكنية معينة ونشر ثقافة التمويل العقاري بين المواطنين وتسهيل حصول المواطن على وحدة سكنية.


ووجة أحمد زيادة مدير تسويق أرقي الشكر الى الشركات المسوقة لتحقيقهم نتائج بيعية هائلة للمشروع وقام بتقديم هدايا قيمة لهم من ضمنها عدد من السيارت كما حظي صاحب المركز الأول علي سيارة مرسيدس كما أعلن عن جوائز المرحلة الثانية.

أخبار شبيهة

التعليقات