الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تراجع جماعي لمؤشرات البورصة في تعاملات اليوم الثلاثاء

تراجع جماعي لمؤشرات البورصة في تعاملات اليوم الثلاثاء

تراجع جماعي لمؤشرات البورصة في تعاملات اليوم الثلاثاء
البورصة المصرية
كتب أحمد بيومي

تراجعت مؤشرات البورصة بشكل جماعي في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء، حيث تراجع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.26% ليصل إلى مستوى 10732 نقطة.

وهبط مؤشر "إيجي إكس 50" بنسبة 1.26% ليصل إلى مستوى 2142 نقطة، وانخفض مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.35% ليصل إلى مستوى 13131 نقطة، ونزل مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.25% ليصل إلى مستوى 4149 نقطة.

كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 1.27% ليصل إلى مستوى 2187 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 1.06% ليصل إلى مستوى 3126 نقطة.

وفي السياق ذاته، أعلنت إدارة البورصة المصرية، إيقاف التداول على 9 أسهم لمدة 10 دقائق لتجاوزها نسبة الـ5% صعوداً أو هبوطاً خلال جلسة تداول اليوم الثلاثاء، وهم؛ رواد السياحة-رواد، النصر للملابس والمنسوجات-كابو، يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق-يونيباك، أجواء للصناعات الغذائية-مصر، الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية، التوفيق للتأجير التمويلي-أيه.تي.ليس، راية القابضة للاستثمارات المالية، رمكو لإنشاء القرى السياحية، الإسكندرية للغزل والنسيج (سبينالكس).

كما أعلنت إيقاف التداول على أسهم شركة الحديد والصلب المصرية، اعتبارًا من بداية جلسة تداول اليوم الثلاثاء الموافق 25 مايو الجاري، مع تعليق جميع العروض و الطلبات المسجلة، فيما أعلنت قرار الهيئة العامة للرقابة المالية إيقاف التعامل على أسهم شركة دايس للملابس الجاهزة لحين نشر بيان من الهيئة.

أخبار شبيهة

التعليقات