الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"فالنسيا للتطوير العقاري" تطرح مشروع تجاري إداري بالعاصمة الإدارية وتدرس الاستثمار بالساحل

عقارات 2021-04-19 14:37 التعليقات

"فالنسيا للتطوير العقاري" تطرح مشروع تجاري إداري بالعاصمة الإدارية وتدرس الاستثمار بالساحل

"فالنسيا للتطوير العقاري" تطرح مشروع تجاري إداري بالعاصمة الإدارية وتدرس الاستثمار بالساحل
مصطفى لطفى
كتب أحمد مصطفى

تطرح شركة فالنسيا للتطوير العقاري، مشروع جديد بالعاصمة الإدارية وذلك فى إطار خططها التوسعية بالسوق العقاري المصري.

وقال المهندس مصطفى لطفي المدير التنفيذى لشركة فالنسيا للتطوير العقاري، إن الشركة بصدد طرح مشروع "تجاري إداري طبي" بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الادارية الجديدة بمنطقة الداون تاون.

وأضاف أن الشركة اتجهت للاستثمار بالعاصمة الادارية بعد اجراء دراسات دقيقة، والتى أسفرت عن جدوى الاستثمار بالعاصمة الإدارية وما تمتلكه من فرص واعدة للمستثمرين والمطورين العقاريين، فى ظل ما تحقق على أرض الواقع من انجازات وطفرة عمرانية وانشائية غير مسبوقة، لافتا إلى أن الشركة تستهدف أن تصل استثماراتها لحوالي 1.5 مليار جنيه بعد إطلاق مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد على أن اختيار منطقة الدوان تاون نظرا لانها منطقة أكثر تميزا وهى بمثابة وسط البلد والتى لن تتكرر، وفرص الاستثمار بها تحقق أعلى العوائد وتشهد إقبال كبير.

وأضاف أن الشركة على ثقة كبيرة بمستقبل السوق العقارى وفرص الاستثمار الجديدة بالقطاع، والاستثمار بالعاصمة الإدارية يحقق أعلى عائد نظرا لانها منطقة واعدة وخصبة للاستثمار، كما أنها تعد الحصان الرابح للاستثمار العقاري، لافتا الى ان الشركة تدرس التوجه للاستثمار بالساحل الشمالي واطلاق مشروع ساحلي جديد خلال الفترة القريبة القادمة.

وأشاد بخطط الدولة لتنمية وتطوير الساحل الشمالي وتحويلها لمناطق جاذبة للاستثمار وللمواطنين على مدار العام وليس خلال الصيف فقط، لافتا إلى أن الفترة القادمة ستشهد طفرة عمرانية غير مسبوقة بتلك المنطقة.وأكد على المكاسب الضخمة التى سيشعر بها الشارع المصرى بسبب تدشين مدن الجيل الرابع، والتى ستساهم فى زيادة الرقعة العمرانية لمصر وتنعش حركة قطاع التشييد والبناء والسوق العقارى ككل.

أخبار شبيهة

التعليقات