الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بعد أزمته مع عمرو أديب.. لماذا يتعمد رمضان معاداة المجتمع

بعد أزمته مع عمرو أديب.. لماذا يتعمد رمضان معاداة المجتمع

بعد أزمته مع عمرو أديب.. لماذا يتعمد رمضان معاداة المجتمع
محمد رمضان
كتب أحمد بيومى

إعتاد الفنان محمد رمضان على إثارة الأزمات، حيث لا يترك فرصة دون أن يستخدمها للهجوم، سواء على زملائه، أو رجال المجتمع، وفى الأيام القليلة الماضية، إفتعل ما يزيد عن ثلاث أزمات، منها إعلانه عن تقديم فيلم سينمائى عن "أحمس" وذلك بعد ساعات من إعلان شركة سينرجى عن وقف عرض مسلسل "أحمس" للنجم عمرو يوسف بسبب بعض الأخطاء، مما إعتبره الجمهور عدم تقدير من رمضان لزملائه.

كما أثار رمضان أزمة أخرى بعد أزمة "أحمس" بيوم واحد، وهى ظهوره فى فيديو على حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير إنستجرام، وهو يلقى بدولارات فى المياه، وذلك بعد أن حكمت المحكمة عليه بغرامة قدرها ٦ مليون جنيه، لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، بسبب أزمة الطيارة الشهيرة، إيحاءاً منه بأن المال لا يعنيه، وكان آخر أزماته أمس مع الإعلامى عمرو أديب.

وحل رمضان أمس ضيفاً على الإعلامية إيمان الحصرى فى برنامجها مساء dmc، المذاع على فضائية dmc، وهاجم فيه الإعلامى عمرو أديب، حيث قال أنه يمتلك أسطور سيارات مثل أى أمير عربى، لأنه مصرى ويفخر بمصريته، وفى إشارة لعمرو أديب قال "أنا مش بتاع ساعات وطال عمرك"، ليفتح أديب النار عليه من خلال برنامجه "الحكاية".

وأشار أديب خلال برنامجه أمس أنه طلب من محاميه الخاص، الأستاذ طارق جميل سعيد، رفع قضية على محمد رمضان، لإساءة الأخير إليه، متابعًا: «ندرت ندر، ندر عليا أي فلوس هاخدها من محمد رمضان هوديها لمستشفى الأطفال في أبو الريش».

وأكد أنه لا يأخذ حقه بالتجاوز، وإنما بالقانون والقضاء، مضيفًا: «يا أنا يا أنت.. نروح للقاضي ونقف قدامه ونوريه الكلام.. ومستعد أقعد معاك العمر كله في مساجلات».

وتابع: «الإنسان المتربي نعمة، فانت لو مش متربي فيه اللي ممكن يربيك.. لو محدش رباك أنا هربيك»، على حد قوله.

واستطرد: «انت مش أحسن من ناس كتير، ربك كريم وأنا هاخد حقي بالقانون.. الأيام الجاية نكد، خلينا نروح المحاكم وناخد حقنا»، بحسب تعبيره.

أخبار شبيهة

التعليقات