الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

هوم تاون تنفرد بموقع مشروعها الثانى بالعاصمة الادارية الجديدة

عقارات 2020-04-05 02:44 التعليقات

هوم تاون تنفرد بموقع مشروعها الثانى بالعاصمة الادارية الجديدة

هوم تاون تنفرد بموقع مشروعها الثانى بالعاصمة الادارية الجديدة
بوست

تستعد شركة هوم تاون للتطوير العقارى ، للأعلان عن مشروعها الثانى داخل العاصمة الأدارية الجديدة ، خلال الشهر القادم والذى يعد بمثابة مفاجئة قوية ومتميزة تقدمها هوم تاون لعملاء السوق العقارى ، خاصة بعد النجاح المتميز الذى حققتة بمشروعها الأول بالعاصمة " مول زها بارك " .
وفى تصريح خاص للبوست الأن ، أكد ضياء الدين فرج رئيس مجلس ادارة شركة هوم تاون للتطوير العقارى ، أن المشروع القادم والذى نحن بصدد الأعلان عنة خلال الشهر القادم ، هو عبارة عن مول تجارى بموقع متميز جدا ، وهذة هى مفاجئة المشروع حيث يتوسط المشروع الحى الحكومى بالعاصمة الأدارية الجديدة ، ويتوسط حرفيا العديد من الوزرات من الجهات الأربع ، فهو يحيط بة وزارة التعليم العالى والبنك المركزى ومجمع السينما والبنوك .
وأضاف فرج ان المشروع يعتبر هو المول الوحيد الذى يتم طرحة فى هذا الموقع المتميز ، ويتم مناقشة تصميمة الأن مع شركة العاصمة الأدارية الجديدة ، حتى يتم تصميم المشروع بما و يتناسب مع أهمية الموقع الذى يتوسط أهم الوزرات والمنشئات الحكومية .
وقال فرج لدينا اتجاة داخل هوم تاون بأن يحمل التصميم طابعا فرعونيا ، ليعبر عن عراقة وأصالة الحضارة المصرية داخل هذا الصرح العظيم ، ويتم دراسة الاسم التجارى للمشروع ولم نستقر على أسم محدد حتى نختار التصميم النهائى للمشروع ونضع بعدها اسما يتناسب مع المشروع وفكرتة وتصميمة ، كما يتم دراسة الميزة التنافسية التى سوف تقدم داخل المشروع ، والتى تميز المشروع عن غيرة من المشاريع الاخرى ، وتتناسب مع موقعة .
وعن تفاصيل المشروع أكد ضياء الدين فرج أن المشروع سوف يقام على مساحة 6000 متر ، ويتضمن كل الأنشطة التجارية التى تتناسب مع موقعة داخل العاصمة ، وسوف يتم طرح سعرأ مميزا للمتر مع أنظمة سداد تصل الى 8 سنوات ، ومفاجئات اخرى سوف تعلن بعد الأعلان الرسمى عن المشروع وفتح باب الحجز .

أخبار شبيهة

التعليقات