الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

أرقى للتطوير العقاري وكاد لإدارة المنشآت التجارية يؤكدان على تعزيز التعاون المشترك بينهم

عقارات 2021-03-24 19:24 التعليقات

أرقى للتطوير العقاري وكاد لإدارة المنشآت التجارية يؤكدان على تعزيز التعاون المشترك بينهم

أرقى للتطوير العقاري وكاد لإدارة المنشآت التجارية يؤكدان على تعزيز التعاون المشترك بينهم
فريق أرقى
كتب أحمد مصطفى

صرح أحمد جمال الدين الرئيس التنفيذي لشركة أرقى للتطوير العقاري أنه يعتز بالشراكة الاستراتيجية مع شركة "كاد" لإدارة المنشآت التجارية، وأكد على تعزيز تلك الشراكة، وذلك خلال اجتماع إدارة الشركة مع مها الفنجري مديرعام شركة "كاد".

عقد الاجتماع يوم الثلاثاء 24 من مارس 2021 بمقر أرقى على هامش الاجتماع الدوري الذي يتم عقده شهرياً لمناقشة التطورات الخاصة بالمشروع على المستويات البيعية والتدفقات النقدية.

كما تمت مناقشة بعض التنسيقات الخاصة بالموقع العام للأدوار الخاصة بالمباني ككل سواءاً ممرات أو مناطق خضراء أو عناصر مائية وتوزيع الاضاءات المختلفة وانسياب حركة المشاة والسيارات بالمواقف المخصصة؛ إضافة إلى مناقشة الدراسة الخاصة بحركة المرتادين أفقياً ورأسياً باستخدام المصاعد والسلالم الكهربائية والممرات الداخلية والخارجية للمشروع.

وفي هذا السياق أعربت مها الفنجري عن سعادتها بالخطى الثابتة التي تخطوها الشركة بمشروع أبراج "آي بيزنس بارك" في العاصمة الإدارية الجديدة وأشادت بأداء الشركة وتصميمها على الالتزام بتوصيات شركة كاد في الاحتفاظ بنسبة من الوحدات التجارية في المشروع مخصصة للإيجار فقط، وليس البيع للحفاظ على أداء المركز التجاري بعد التشغيل وضمان قدرته على استقطاب العلامات المعروفة في السوق واستمرارية المول في النجاح على المدى الطويل وبالتالي الحفاظ على استثمارات ملاك الوحدات الآخرين.

كما صرحت أنها وشركتها تعتزان بالتعاون مع إدارة شركة أرقى للتطوير العقاري خاصة مع إصرار الشركة منذ بداية الشراكة الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالمشروع سواءاً من الناحية الهندسية واختيار أنشطة المحال التجارية وتحديد مزيج التنوع السلعي قبل بيع متر واحد بالمشروع.

ومن ناحية أخرى أكد هيثم كامل مدير المبيعات بالشركة أنه يتم حالياً دراسة بعض العروض المقدمة من عدة علامات تجارية شهيرة تمهيداً لإمضاء عدة مذكرات تفاهم حول التواجد بمشروع أبراج "آي بيزنس بارك".

أخبار شبيهة

التعليقات