الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

برعاية محافظ الدقهلية..معرض الأهرام للإستثمار العقاري بالمنصورة 18 مارس

عقارات 2021-03-10 16:38 التعليقات

برعاية محافظ الدقهلية..معرض الأهرام للإستثمار العقاري بالمنصورة 18 مارس

برعاية محافظ الدقهلية..معرض الأهرام للإستثمار العقاري بالمنصورة 18 مارس
معرض الأهرام العقارى
كتب أحمد مصطفى

ينطلق بمدينة المنصورة يوم 18 مارس الجاري فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمعرض الأهرام للإستثمار العقاري "عقاري "ويستمر حتى 21 مارس تحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وعبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام وتشارك فيه كبرى الشركات العقارية في مصر.

ورحب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بإقامة المعرض بالمنصورة مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه مؤسسة الأهرام في مجال التنوير ورفع الوعي الوطني ودعم جهود الدولة في مختلف المجالات.

وأضاف محافظ الدقهلية أن المعرض سيكون فرصة للمطورين العقارين والشركات الإستثمارية للإطلاع على أحدث الفرص والتسهيلات والإنجازات التى تحققت على أرض الدقهلية والمشاريع الكبرى المتاحة وفي مقدمتها أكبر مشروع عقاري بالدلتا "تحيا مصر المنصورة" والذي سيقام على مساحة 136 ألف متر مربع بمدينتي المنصورة وطلخا بالتعاون مع وزارة النقل.

من جانبه أوضح عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام أن المعرض يأتي تأكيدا للدور الرائد الذي تطلع به الأهرام منذ أكثر من 145 عاما في تنمية الإقتصاد القومي ودفع عجلة الإنتاج لمواجهةالتحديات.

وقال هشام لطفى المشرف العام على قطاع الإعلانات بالأهرام أن الشركات العقارية المشاركة في المعرض والذي يقام بنادي جزيرة الورد بالمنصورة تقدم مشروعات جديدا بأنشطة متعددة، تضم السكنى والتجارى والإدارى والسياحى بمختلف مناطق الجمهورية مثل العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والساحل الشمالى ومدينة المنصورة الجديدة ودمياط الجديدة 6 اكتوبر ومدينة العبور مع تقديم عروض خاصة خلال فترة المعرض من الخصومات وتقسيط يصل الى 12 سنه الذي يناسب مختلف الفئات.

أخبار شبيهة

التعليقات