الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

بعد تحقيقها لمبيعات تخطت المليار جنية.. أرقى للتطوير العقاري تطرح وحدات جديدة بمشروع أبراج "آي بيزنس بارك"

عقارات 2021-03-07 16:00 التعليقات

بعد تحقيقها لمبيعات تخطت المليار جنية.. أرقى للتطوير العقاري تطرح وحدات جديدة بمشروع أبراج "آي بيزنس بارك"

بعد تحقيقها لمبيعات تخطت المليار جنية.. أرقى للتطوير العقاري تطرح وحدات جديدة بمشروع أبراج "آي بيزنس بارك"
مدير تسويق أرقى
كتب أحمد مصطفى

أعلنت شركة أرقي للتطوير العقاري عن طرح عدد محدود من الوحدات المفترض طرحها في المرحلة الثانية من مشروع أبراج "آى بيزنس بارك " بالعاصمة الإدارية الجديدة للبيع بشكل حصري، وذلك خلال مشاركتها بمعرض "عاصمة الأمل 2" بفندق الدوسيت بالقاهرة، والذي عقٌد في الفترة من 4 الي 6 مارس الجاري.

قال أحمد زيادة مدير تسويق "أرقى" أن تلك الوحدات هي وحدات مميزة، حيث تتميز بمزيج بين المساحة ونشاط الوحدة المستخدم، وذلك فيما يخص الوحدات التجارية، وتقررت تلك الخطوة تلبية لتوصيات الدراسات السوقية وإستطلاعات الرأي والتي نجريها بشكل دوري علي عملاءنا ومستثمري السوق العقاري.


وأضاف زيادة أنه بعد مناقشة نتائج الإستطلاعات، والتي دعمتها زيادة طلب العملاء خلال الفترات السابقة لوحدات تمزج بين مساحات مع أنشطة تشغيل محددة تناسب رغباتهم الإستثمارية، تم الرجوع لشركاءنا الإستراتجيين الهندسيين وشركة إدارة المنشآت التجارية، للتأكيد علي أن ذلك التطوير يتلاءم مع دقة وجودة التصميمات الهندسية للأبراج، ويساهم في دعم مزيج التنوع السلعي بالأدوار التجارية، ليتم إعتماد طرح تلك الوحدات بشكل محدود قبل طرحها رسميا ضمن المخزون البيعي للمرحلة الثانية.

وأضاف زيادة أن "أرقي" نجحت بأن تكون قدوة للكثير من المطوريين من خلال مشروع الأبراج بالعاصمة الإدارية في تفاصيل عديدة أهمها الإعلان عن شركة الإدارة والتشغيل للمشروع قبل بدء الطرح.

وأشار أن أرقي حققت مبيعات تخطت المليار جنيه خلال الشهور الخمس الأولى من عمر إعلان طرح المشروع، علما بأن المبيعات المستهدفة للمشروع تتجاوز الـ5مليارات جنيه، وسوف يتم الإعلان عن موعد الحفر والأعمال الإنشائية خلال الأيام القليلة القادمة .


يذكر أن مشروع "أبراج آي بيزنس بارك" يتكون من 3 أبراج بإرتفاع 91متر، بموقع متميز على الميدان الرئيسي بالعاصمة الادارية الجديدة «MU3» بمنطقة الداون تاون بالعاصمة، ويقع مباشرة على النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد وبإطلالة على فندق الماسة والبرج الأيقونى والحى المالى، ويربط بين الأبراج الثلاثة بوديوم من خلال الدور الأرضى والأول والثانى، و جميع الوحدات تم تصميمهما بمنظور هندسى 360 درجة، لتكون كل إطلالات الوحدات بالكامل أمامية، بمعني أنة لا يوجد أي وحدات خلفية.

ويشمل الدور الأرضى والأول والثانى والثالث محلات تجارية تباع بنظام تخصيص النشاط المحدد كأنشطة "الملابس أو المطاعم اوالكافيهات على سبيل المثال" لتوفير تنوع للمزيج السلعى، وذلك من خلال دراسة تمت بالتعاون مع شركة "كاد" لادارة المنشآت التجارية، علماً بانه تم طرح بعض الأدوار في البرج الثانى والثالث، على أن يتم طرح أجزاء من البرج الأول فى مرحلة لاحقة.

ويقع المشروع على مساحة 21 ألف متر مربع بمساحة بيعية 83 ألف متر مربع، ويوفر المشروع مساحات تبدأ من 40متر، وبإجمالي 407 وحدة للمرحلة الأولى فقط، وبأسعار تبدأ من 190الف جنيه للمتر التجارى و48 الف جنيه للمتر الإدارى والطبى وسوف يتم تسليمة خلال عام 2024

أخبار شبيهة

التعليقات