الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تعزيزا لريادته في الخدمات الإلكترونية.. البنك الأهلي يدعم مبادرة البنك المركزي لخدمات التحصيل عبر بوابة الدفع (E-commerce)

تعزيزا لريادته في الخدمات الإلكترونية.. البنك الأهلي يدعم مبادرة البنك المركزي لخدمات التحصيل عبر بوابة الدفع (E-commerce)

تعزيزا لريادته في الخدمات الإلكترونية.. البنك الأهلي  يدعم مبادرة البنك المركزي لخدمات التحصيل عبر بوابة الدفع (E-commerce)
البنك الأهلي المصري
كتب أحمد مصطفى

أطلق البنك الأهلي المصري حملة جديدة للتوسع في خدمات التحصيل الالكتروني عبر الانترنت (التجارة الالكترونية) والتي تأتي بالتزامن مع مبادرة البنك المركزي التي تستهدف زيادة اعداد الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة المستفيدة من خدمات السداد الالكتروني عبر بوابة الدفع الالكتروني التي يقدمها البنك الاهلي المصري لعملائه.

حيث صرح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن البنك كان له السبق في ادخال هذه الخدمة للسوق المصرفية منذ سنوات عديدة كأول بنك في مصرو هو صاحب الحصة السوقية الأكبر في القطاع المصرفي المصري, و مشيرا الى ان الحملة تأتي في إطار دعم مبادرات البنك المركزي للسداد الالكتروني من خلال وسائل وقنوات الدفع الالكتروني المختلفة والتي يوليها البنك الأهلي المصري أهمية قصوى، وتشجيعا للتجار والشركات على التعامل بتلك الوسائل بديلا عن أساليب السداد التقليدية، خاصة في الظروف الأخيرة وتفشي فيروس كورونا، وهو ما أضاف أولوية لضرورة دعم التحول الرقمي والانتقال الى مجتمع اقل اعتماد على أوراق النقد، و استقطاب فئات جديدة من العملاء المرتقبين لمنظومة القطاع المصرفي تدعيما لمبدا الشمول المالي، مؤكدا على حرص البنك على تطوير خدماته ومواكبة التحديث المستمر في مختلف مجالات العمل المصرفي.

واضاف ان البنك يتيح خدمة التحصيل الالكتروني عبر الانترنت (التجارة الالكترونية) مجانا حتى نهاية يونيو 2021 وذلك تفعيل لمبادرة البنك المركزي لكافة الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الراغبين في تفعيل الخدمة لأول مرة تشجيعا للشركات على الاشتراك في الخدمة.

ومن جانبه أكد كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، ان تلك الخدمة ستتيح التعامل عن طريق كافة بطاقات الدفع بمختلف انواعها و رمز الاستجابة السريع QR code، مضيفا ان الاعفاء يشمل مصاريف التفعيل والتي تسدد مرة واحدة عند اشتراك العميل، المصاريف الشهرية ومصاريف الخدمة الإضافية، مؤكدا علي سهولة إجراءات الاشتراك بالخدمة و التي يمكن للعميل القيام بها عن طريق موقع البنك الالكتروني, دون الحاجة لزيارة مقر الفروع التي ستنعكس على تخفيف الزحام على فروع البنك والتيسير على العملاء راغبي الاشتراك بالخدمة.

أخبار شبيهة

التعليقات