الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

باستثمارات تتجاوز المليار جنيه.. بابيلون توقع شراكة استراتيجية مع حلفاء النجاح

عقارات 2021-02-16 08:56 التعليقات

باستثمارات تتجاوز المليار جنيه.. بابيلون توقع شراكة استراتيجية مع حلفاء النجاح

باستثمارات تتجاوز المليار جنيه..  بابيلون توقع شراكة استراتيجية مع حلفاء النجاح
كتب أحمد مصطفى

اعلنت شركة بابيلون للتنمية العمرانية عن توقيع عقود شراكة استراتيجية مع اكبر المكاتب الاستشارية والهندسية لاعداد التصميمات الهندسية والرسومات الانشائية ولاشراف على تنفيذ مشروعيها سيناتور و هيرتيدج بالحى الادارى بالعاصمة الادارية الجديدة بقيمة بيعية مستهدفة 500 مليون جنيه.


كشف الدكتور حسام فرج رئيس مجلس ادارة شركة بابيلون عن التوقيع مع شركة زوديك ( مهندس شادى عفيفى ) احد اكبر الشركات المتخصصه فى التصميمات المعمارية واعمال التشطيبات و والمهندس المعماري عبدالله خليل للقيام باعداد التصميمات الهندسيه للمشروعين كما تم التعاقد مع الاستاذ الدكتور احمد فؤاد صبرى الاستاذ بكلية الهندسة وعضو الجمعية الامريكية والكندية للمهندسين لاعداد التصميم الانشائى للمشروعين بالاضافة الي شركة ايكون (المهندس احمد شوقى) احد اهم شركا ت الالكتروميكنيكال ( المنفذ لابراج العلمين الجديده ).

هذا بالاضافة الي الدكتور مهندس أحمد الحديدي ذو الخبرة العريضة في تخصص المنشئات المعدنية كاستشاري للمشروع .

كما تم التعاقد مع شركة ديار ( دكتور مهندس طارق العرابى كرئيس لمجلس الادارة و المهندس هشام سليمان المدير التنفيذي ) كشركة متخصصة في ادارة المشروعات وهو فكر جديد لضمان الجودة و استخدام احدث الاساليب العلمية في ادارة المشروعات.

لتسويق سيناتور وهيرتيدج
تعاقدت بابيلون مع شركة بريميم بيزنيس واحدة من اكبر الشركات المتخصصة فى ادارة الاستثمارات بإنجلترا لتسويق مشروعى سيناتور وهيرتيدج بانجلترا واسواق اوروبا ايمانا من الشركة بتصدير العقار ولا سيما لتميزوتفرد المشروعين من حيث الموقع والتصميمات والرسومات الهندسة والسعر التنافسى ليعد ذلك ضمانة حقيقية للعميل لتحقيق اعلى عائد استثمارى، اضافة لذلك تعاقدت الشركة مع باقة متميزه من شركات التسويق العقارى بالسوق المصرى.


كشف دكتور حسام عن اختيار شركة بريميم بيزنيس من سيناتور مقر ادارى لها لاداره اعمالها فى منطقه الشرق الاوسط بعد مجموعة من الابحاث والدراسات على السوق المصرى ولا سيما العاصمة الادارية اكدت تميز مشروعات بابيلون.

كما تم توكيل بريميم بيزنس بالبحث عن شركات لإدارة المشروعين والشركة فى طور التفاوض مع عدد من شركات الإدارة العالمية لإدارة وتشغيل المشروعات بما يحقق اعلى عائد واقصى استفاده لعملاؤنا.


واكد الدكتور ايهاب اديب (Managing Director) لبريميم بيزنيس ان ثقتنا فى بابيلون تولدت من ثقتنا فى الشركاء المؤسسين والذين عملنا معهم من قبل فى مشاريع سابقة بالاضافه الى موقع مشروعات بابيلون الذى يعد افضل المواقع فى العاصمة الادارية وتستهدف شركة بريميم بيزنيس لعملائها المستثمرين استثمارات ذات عائد وقيمه مميزه فى انجلترا واوروبا.


والجدير بالذكر ان شركة بابيلون هى مجموعه من المؤسسين اصحاب الخبرات فى مجال الاستثمار والإدارة داخل مصر وخارجها وتستهدف الشركة توفير منتج عقارى متميز وتخطط الشركة لضخ مليار جنيه كاستثمارات خلال عام 2021

أخبار شبيهة

التعليقات