الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

"لولو هايبر ماركت" يفتتح أكبر فروعه فى مصر بمساحة 9500 متر مربع بـ "بارك مول بورتو نيو كايرو"

عقارات 2021-02-07 13:45 التعليقات

"لولو هايبر ماركت" يفتتح أكبر فروعه فى مصر بمساحة 9500 متر مربع بـ "بارك مول بورتو نيو كايرو"

"لولو هايبر ماركت" يفتتح أكبر فروعه فى مصر بمساحة 9500 متر مربع بـ "بارك مول بورتو نيو كايرو"
كتب أحمد مصطفى

افتتحت مجموعة الـ"لولو هايبر ماركت" أكبر فروعها فى مصر صباح امس السبت الموافق 6 فبراير 2021 بمول بارك مول ضمن مشروع "بورتو نيو كايرو" وذلك بحضور الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وجمال فتح الله رئيس مجلس إدارة بورتو للتطوير العقارى والدكتور أيمن بن خليفة نائب رئيس مجلس إدارة بورتو للتطوير العقارى والمهندس هشام نصر الله الرئيس التنفيذي لشركة بورتو نيو كايرو .

وأعرب جمال فتح الله رئيس مجلس إدارة شركة بورتو للتطوير العقارى عن سعادته لافتتاح أكبر وأحدث فروع هايبر ماركت بـ"بارك مول" بمشروع بورتو نيو كايرو" وهو مول تجارى متكامل يقع على مساحة 55 ألف متر مربع وتبلغ المساحة الإيجارية 33.5 ألف متر مربع وذلك بخلاف المساحات الخارجية والجراج الذي يتسع لـ950 سيارة وسيضم مجموعة من أكبر الماركات العالمية.

وأضاف الدكتور أيمن بن خليفة نائب رئيس مجلس إدارة بورتو للتطوير العقارى، أن الهايبر ماركت الذي تستأجره مجموعة الـ"لولو هايبر ماركت" سيكون أكبر فرع للمجموعة بمفهومها الجديد في مصر، فهو يتضمن مميزات في طرازه وتشطيباته وتقسيماته الداخلية، والمعروضات الحديثة والفريدة بموقعها المتميز بـ"بارك مول" بمشروع بورتو نيو كايرو بإطلالة على شارعي التسعين الشمالي والجنوبي مما يجعله فريدا من نوعه في منطقة القاهرة الجديدة بالكامل.

وأشار إلى أن الهايبر ماركت يقع على مساحة 9500متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من الأقسام الذي يجعله واجهة لكل سكان مدينة القاهرة الجديدة، كما أنه منفذ وفقا للمفهوم الجديد لمجموعة الـ"لولو هايبر ماركت" في مصر وهذا الافتتاح يعتبر بداية لافتتاح سلسلة محلات وماركات عالمية بـ"بارك مول".

ولفت نائب رئيس مجلس إدارة بورتو كذلك أن مشروع بارك مول يقع وسط أهم منطقة للأعمال في مدينة القاهرة الجديدة، ويضم وحدات سكنية تطل على "لاند سكيب" وبحيرات وهو ما يميز المشروع الذى يوفر حياة مليئة بالرفاهية لعملائه.

وأكد أن الشركة تمتلك خطة طموحة لجعل المول الوجهة المفضلة للتسوق فى القاهرة الجديدة والمدن القريبة من خلال تقديم أنشطة خدمية وترفيهية تلبى احتياجات كل أفراد الأسر واستقطاب العلامات التجارية الكبرى.

أخبار شبيهة

التعليقات