الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

شركة  "المعرض الوطنى" تطلق معرضها العقارى الثالث بمشاركة ٤٠ مطور و مبيعات مستهدفة مليار جنيه

عقارات 2021-02-06 15:48 التعليقات

شركة  "المعرض الوطنى" تطلق معرضها العقارى الثالث بمشاركة ٤٠ مطور و مبيعات مستهدفة مليار جنيه

شركة  "المعرض الوطنى" تطلق معرضها العقارى الثالث بمشاركة ٤٠ مطور و مبيعات مستهدفة مليار جنيه
كتب أحمد مصطفى

انطلقت اليوم السبت فعاليات المعرض الوطنى 2021، والذي تنظمه شركة المعرض الوطنى، وذلك بمشاركة عدد من كبار المطورين العقاريين أبرزهم شركة منصات، بيراميدز، ايدج هولدينج، بتر هوم، وشركة العتال هولدينج وتاج مصر و ريفان.

قال معتز عسكر، رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى للمشاريع الوطنية، إن المعرض في نسخته التي انطلقت اليوم يضم نحو 40 مطورا عقاريا لديهم محفظة مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة وفي مناطق أخرى خارج العاصمة مثل الجلالة، ومدينة العلمين الجديده، وبورسعيد، دمياط الجديدة، المنصورة الجديدة مما يساهم في تجميع أكبر عدد من المشروعات أمام العملاء وبعروض حصرية وأنظمة سداد متنوعة يقدمها المعرض الوطنى خلال فعاليات المعرض فقط.

وأضاف عسكر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم على هامش انطلاق فعاليات المعرض، أن تركيز المعرض على المشروعات الوطنية يأتي ضمن خطة الدولة التي تركز على تنمية المشاريع الوطنية بمعدلات متسارعة، فضلا عن بدء الحياة بالعاصمة الإدارية مع انتقال الموظفين للحي الحكومي خلال العام الجاري.

وأشار إلى أنه منذ تدشين العاصمة الإدارية الجديدة ومع الدعم الحكومي والقومي والأهمية الاستثمارية لهذا المشروع فقد توجه إقبال العملاء للشراء بالعاصمة بغرض السكن أو الاستثمار وهو ما زاد خلال الفترة الأخيرة مع تنفيذ جزء كبير من المشروع وانتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وتوافر الخدمات بالمدينة وبدء الحياة بها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى للمشاريع الوطنية أن الشركة نظمت هذا المعرض مرتين خلال النصف الأخير من العام الماضي وتم تحقيق مبيعات من خلال المعرضين بقيمة مليار جنيه وبحضور نحو 4000 زائر فى المعرض الواحد وهو ما يعود بفائدة كبيرة للمطور المشارك في المعرض والذي يتمكن من عرض مشروعاته على عدد كبير من الزائرين في مكان واحد، مؤكدا أن الشركة اكتسبت ثقة العملاء منذ انطلاق النسخة الأولى للمعرض.

وتابع أحمد واكد، نائب رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى، أن الشركة لديها خطة لتدشين المعرض4مرات خلال العام الحالي بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 4 مليارات جنيه، وذلك مع قوة السوق العقاري واستمرار نشاطه حتى خلال أزمة كورونا، فالسوق العقاري المصري يعتمد على الطلب الحقيقي مما يجعله صامدا في مواجهة أي تحديات.

واسترسل واكد أن فكرة المعرض قائمة على تجميع أكبر عدد من المطورين العاملين في العاصمة الإدارية الجديدة في مكان واحد بحيث تتوافر أمام العميل خيارات متعددة بأنظمة سداد حصرية وعروض حصرية خلال فترة المعرض لا تتكرر طوال العام وهو ما يفيد المستثمر والعميل أيضا.

ولفت إسماعيل الشربيني نائب رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى، أن السوق العقاري سيكون أكثر نشاطا خلال العام الحالي مع انخفاض الفائدة البنكية واستمرار التوجه للعقار كملاذ آمن للاستثمار بالإضافة لتحقيق عائد استثماري متميز من العقار، ومن المتوقع أن يكون العام الجاري عاما فارقا في صناعة العقار بالسوق المحلي.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع يمثل نقلة نوعية لمصر بالكامل عمرانيا واقتصاديا واستثماريا، فهي إحدى المدن الذكية الواعدة التي تعتمد الدولة على عنصر الاستدامة في تنفيذها وهو ما يجعلها وجهة لكل العملاء الباحثين عن مدينة ذكية ومشروع متميز ومستدام.

وقال الشربيني إن الشركة لديها خطة للتوسع بهذا المعرض خارج مصر لجذب الاستثمار الأجنبى وأيضا العاملين خارج مصر بدول الخليج وذلك مع انتهاء أزمة كورونا، ومن المتوقع انطلاق هذا المعرض خارج مصر بداية من العام المقبل.

وأضاف أن شركة المعرض الوطنى تستهدف تحقيق 4 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية لصالح الغير خلال 2021.

أوضح إن الشركة تتولى تسويق أكثر من 500 مشروع مملوكة لنحو 200 مطور عقاري أبرزها إعمار مصر وبالم هيلز وسوديك، ومنه 30 مطورا بالعاصمة الإدارية الجديدة، منوها بأن الشركة تركز خلال المرحلة المقبلة على تسويق مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي يزداد حجم الإقبال عليها.

ونوه نائب رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى أن الشركة تقدم دراسات بيعية وتسويقية للمشروع وتحدد أنسب آليات تسويقه وتقديمها للمطور العقاري بما يمكنه من تسويق مشروعه في وقت قياسي وبطريقة احترافية.

وقال إن الشركة تقوم بتنفيذ برامج تدريبية لموظفيها بالتعاون مع شركات متخصصة في التدريب لضمان زيادة كفاءتهم وخبراتهم وضمان تقديم أفضل خدمة لعملاء الشركة، منوها بأن الشركة لا تستهدف البيع فقط ولكن حل مشكلات لعميل.

وأوضح عسكر أن الهدف الأساسي من المعرض الوطنى هو تنشيط المشاريع الوطنية وتنفيذ رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تحقيق التنمية الشاملة والترويج للمشروعات القومية.

أخبار شبيهة

التعليقات