الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

البوست الاقتصادي
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

كابيتال لينك تطلق Doradoثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدار ية الجديدة

عقارات 2020-12-08 22:38 التعليقات

كابيتال لينك تطلق Doradoثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدار ية الجديدة

  كابيتال لينك تطلق Doradoثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدار ية الجديدة
المحاسب اشرف بديع رئيس مجلس الإدارة التجارى
كتب أحمد مصطفى

تستعد شركة كابيتال لينك لطرح مشروعها الجديد Dorado بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بتكلفة استثمارية تقدر بـ ٢٠٠مليون جنيه.


اوضح المحاسب اشرف بديع رئيس مجلس الإدارة التجارى
ان مشروع Dorado عباره عن مبني تجارى ادارى طبى منفذعلي مساحه٢٢١٦متر مربع ويتكون من دور ارضي و١٠ادوارويشتمل على ١٧٤وحده متنوعه بين الادارى والتجارى والطبى بمساحات تبدأ من٢٤متر وبأسعار تبدأمن٢٠الف جنيه وقد حرصت الشركه على البيع بأسعار تنافسية ومميزه لسرعة البيع و لتكوين قاعده من العملاء ممن يبحثون على استثمار أمن ومربح ويقع Dorado بأميز مناطق الداون تاون بال mu18 وله أطلاله على ثلاث طرق رئيسيه و بالقرب من القصر الرئاسي ومجلس النواب.

ويمنح هذا الموقع التفرد والرؤيه الكاملة للمنطقة ويشتمل المشروع على خدمات عديده أهمها انظمة مكافحة الحرائق و الطاقه الاحتياطية ويشتمل ايضا على تكييف مركزى ولاند سكيب وواجهات زجاجية وتصميمات داخلية حديثة وفاخره وسلالم بانورامية.

وأضاف بديع انه سيتم تسليم كافه الوحدات الاداريه والطبيه كامله التشطيب وقال بديع ان الشركه تستهدف توسيع استثماراتها بالسوق المصرى وخاصه التى تواكب اهتمامات الدوله وخططها التنموية وعلى رأسها العاصمة الاداريه الجديده.


ويعد Dorado ثانى مشروعات كابيتال لينك بعد ان أطلقت مشروعها فيرونا بمنطقه الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة وبتكلفة استثمارية تتجاوز الـ ٢٠٠مليون جنيه.

وكشف بديع عن خطه الشركة في استثمار ما يتجاوز المليار جنيه فى مشروعات جديدة متنوعة ما بين السكنى والإدارى والتجارى يأتي ذلك فى سياق خطط الشركة الطموحة لاختراق السوق العقارى والاستمرارية.

أخبار شبيهة

التعليقات