الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

محمد طاهر: القاهرة الجديدة لا تزال تتربع على عرش السوق العقاري

عقارات 2020-10-23 20:32 التعليقات

محمد طاهر: القاهرة الجديدة لا تزال تتربع على عرش السوق العقاري

محمد طاهر: القاهرة الجديدة لا تزال تتربع على عرش السوق العقاري
مهندسين شركة الأهرام العقارية
كتب أحمد مصطفى

قال المهندس محمد طاهر عضو غرفه التطوير العقارى، رئيس مجلس إدارة شركه الأهرام العقارية أن القاهرة الجديدة لاتزال تتربع على عرش السوق العقارى من حيث الاقبال من قبل المواطنين والعملاء لطلب العقارات بالاضافة الى الخدمات والمرافق والدور الكبير التى تبذاله وزارة الاسكان وجهاز القاهرة الجديدة فى اكتمال البنية التحتية وتقديم مستوى افضل للخدمات .

واكد عضو غرفة التطوير العقارى ان مناطق بيت الوطن وشمال الرحاب من المناطق الواعدة عقاريا داخل مدينة القاهرة الجديدة وتتميز بمستوى خدمات افضل من حيث المولات والاسواق وغيرها التى تشجع على شراء العقارات فيها وعودة المبيعات من جديد .

وأشاد طاهر بدور جمعية مطورى القاهرة الجديدة وهى تحالف كبير لديه القدرة على ضخ استثمارات ضخمة فى السوق العقارية، وأيضا حل مشاكل المطورين المتمثلة فى مهلة تنفيذ المشروعات والتسليمات وبعض المشاكل الفنية بالمدينة، خاصة أن القاهرة الجديدة من أهم المدن التى تحظى بإقبال كبير من قبل العملاء

وتعد الرحاب هو حي سكني يقع في مدينة القاهرة الجديدة شرق محافظة القاهرة، مصر. تعتبر أول مدينة سكنية متكاملة ينشئها القطاع الخاص في مصر. تقع الرحاب على طريق السويس الصحراوي وتبعد 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة. تنقسم المدينة إلى عشرة مراحل كل منها علي مساحة 220 فدان.

أخبار شبيهة

التعليقات