الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تتراوح بين 170 : 220 الف جنية .. تعرف على اسعار الشقق والشاليهات فى الساحل الشمالى خلال موسم الصيف الحالي

عقارات 2020-10-07 01:24 التعليقات

تتراوح بين 170 : 220 الف جنية .. تعرف على اسعار الشقق والشاليهات فى الساحل الشمالى خلال موسم الصيف الحالي

تتراوح بين 170 : 220 الف جنية .. تعرف على اسعار الشقق والشاليهات فى الساحل الشمالى خلال موسم الصيف الحالي
المهندس محمد كمال جبر رئيس البناء العربى للتنمية والتطويرالعقارى
كتب أحمد مصطفى

يشهد موسم الصيف حاليا رواج للشركات التي تعمل في تنفيذ الشاليهات والشقق الفندقية والسؤال الذى يدور في الأذهان حاليًا هل يستطيع الساحل الشمالي التغلب على أزمة كورونا وتحقيق نسبة مبيعات مرتفعة للشاليهات

قال المهندس محمد كمال جبر ، رئيس البناء العربى للتنمية والتطويرالعقارى ان الساحل الشمالى والاسكندرية لايزالا يتربعون على عرش الوحدات المصيفية والفندقية بالنسبة لراغبى شراء الشاليهات والوحدات التى تطل على البحر مباشرة مؤكدا ان موسم الصيف هذا العام شهد اقبال مناسب على عملية الشراء بسبب العروض والتسهيلات المطروحة للعملاء .

واكد أن الشركات العقارية الكبيرة والجادة هي التي تقود السوق طالما أنها ملتزمة بمواعيد التسليم والتنفيذ مع العملاء مؤكدًا أنه يوجد إقبال على شراء الشاليهات والعملاء ملتزمون في سداد الأقساط.

وأكد أن الشاليهات والوحدات الفندقية منتج عقاري لا غنى عنه ، موضحًا أن الإقبال على شراء وحجز الشاليهات والوحدات الساحلية مستمر رغم أنف كورونا.
واستطرد قائلا تتراوح الاسعار بين حيث يبلغ سعر الشقه التى مساحتها 80متر 220الف ومقدم 40الف والباقي علي 50شهر رؤيتها للبحر والمزايا التى تتمتع بها اما هناك الشقق نفس المساحه 80متر والاجمالي 170الف مقدم 35الف والباقي علي 50شهر ورؤيتها علي حمام السباحة .

وتابع رئيس البناء العربي قائلًا: “القطاع العقاري هو القطاع الوحيد الذي لن يتأثر بأزمة فيروس كورونا لأنه واجه العديد من الأزمات واستطاع أن يخرج منها بدون خسائر” ، مؤكدًا أن السوق العقاري المصري يستطيع تخطي أزمة كورونا لأنه أكبر بكثير منها وعلى مدار الأزمات التي تعرض لها السوق العقاري المصري أثبت أنه قادر على مواجهة مثل هذه الأزمات بسلام.

وأضاف: أتوقع أن تكون هناك انتعاشة كبيرة في القطاع العقاري بعد أزمة كورونا ، مؤكدًا على أن الشركات العقارية الكبيرة ذات الملاءة المالية الكبيرة هي التى لم تتأثر حاليًا وهذا الكلام تم التأكيد عليه أكثر من مرة بأن السوق العقاري يحتاج إلى شركات عقارية ملاءتها المالية كبيرة خاصة بعد تزايد الفرص الاستثمارية والعروض داخل السوق المصري.

أخبار شبيهة

التعليقات