الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

تعرف على الطروحات الجديده للمواطنين في دمياط الجديدة

اخبار 2020-08-20 17:35 التعليقات

تعرف على الطروحات الجديده للمواطنين في دمياط الجديدة

تعرف على الطروحات الجديده للمواطنين في دمياط الجديدة
رئيس جهاز دمياط
كتب هيام على


وافقت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على طرح مركز طبي بالمجاورة 30 بالحي السادس بمدينة دمياط الجديدة، بنظام حق الإنتفاع لمدة( خمسة- سبعة) سنوات.

وأوضح رئيس الجهاز أن الموقع بمساحة 697 متر مربع ، بنسبة بنائية 40% من إجمالي مساحة قطعة الأرض، ويتم الإلتزام باشتراطات الدفاع المدني .

وتبلغ قيمة التأمين (34001 )جنيه، والسعرالتقديري لإجمالي قيمة الإنتفاع السنوي (340010) جنيه.

وتتضمن الاشتراطات زيادة مقابل الترخيص بالإنتفاع السنوي بنسبة 10% سنويا ، ويحرر عقد بين الهيئة والمنتفع يتضمن جميع الالتزامات والحقوق للطرفين ، ويكون تسليم الأرض أو الوحدة بعد تقديم التأمين النهائي وإبرام العقد ، وسداد مقابل الإنتفاع عن السنة الأولي، ويبدأ حساب مدة الإنتفاع من تاريخ التسليم.

وأعلن المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة ، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وافقت على طرح مبني المطعم والكافتريا بالحديقة المركزية بمدينة دمياط الجديدة، بنظام حق الإنتفاع لمدة ثلاث سنوات.
وأوضح رئيس الجهاز أن المساحة الإجمالية GA حوالي 4200 متر مربع تشمل المبني والتراسات المفتوحة حتي حدود السور المزمع إنشاؤه ، والمبني بارتفاع دور أرضي فقط.
وأضاف رئيس الجهاز أن قيمة التأمين (32178 )جنيه، والسعرالتقديري لإجمالي قيمة الإنتفاع السنوي (321775) جنيه.
وأشار رئيس الجهاز إلي أن الاشتراطات تتضمن زيادة مقابل الترخيص بالإنتفاع السنوي بنسبة 10% سنويا ، ويحرر عقد بين الهيئة والمنتفع يتضمن جميع الالتزامات والحقوق للطرفين ، ويكون تسليم الأرض أو الوحدة بعد تقديم التأمين النهائي وإبرام العقد ، وسداد مقابل الإنتفاع عن السنة الأولي، ويبدأ حساب مدة الإنتفاع من تاريخ التسليم.
.

أخبار شبيهة

التعليقات