الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

هاني عبدالرحيم

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

هوم تاون تُعلن فتح باب التعاقد لأضخم مشروعاتها بالعاصمة الإدارية "لافاييت مول"

عقارات 2020-06-28 21:23 التعليقات

هوم تاون تُعلن فتح باب التعاقد لأضخم مشروعاتها بالعاصمة الإدارية "لافاييت مول"

هوم تاون تُعلن فتح باب التعاقد لأضخم مشروعاتها بالعاصمة الإدارية "لافاييت مول"
كتب أحمد مصطفى

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري، اليوم الأحد، فتح باب التعاقد لمشروعها التجاري الأضخم داخل العاصمة الأدارية الجديدة "لافاييت مول"، بداية من الخميس المقبل.

ومع إعلان الطرح وفتح باب الحجز الشهر الماضي، شهد المشروع إقبالًا كبيرًا من قطاع عريض من العملاء من أجل الحجز حتى موعد فتح باب التعاقد، لما يتميز به المشروع من موقع استراتيجي وفريد داخل العاصمة.

وعن تفاصيل المشروع قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، "إن لافاييت مول هو أول مشروع يتم طرحة بالعاصمة الأدارية الجديدة تجاري بالكامل، داخل حي الدوان تاون وهو حى جديد ويعتبر "وسط البلد" بالعاصمة، ومن أميز المناطق التجارية والاستثمارية الموجودة هناك، في منطقة التنزة والتسوق".

وينفرد "لافاييت مول" بموقع استثمارى واستراتيجى خاص وشديد التميز، فهو فى مواجهة لفندق الماسة مباشرة، ومجاور لمنطقة البنوك ومنطقة الرئاسة ومجمع الوزرات والمتحف الجديد والكاتدرائية والنهر الأخضر ومنطقة الأبراج، فضلًا عن مجاورتة لمحطة المونوريل المركزية والقطار الكهربائى، تلك المحطة التى تربط العاصمة بمحطات مدينة نصر ومصرالجديدة و التجمع والعاشر من رمضان ومدينة العبور.

وأكد فرج أيضًا أن "لافاييت مول" لن يتميز بموقعة فقط، ولكنه سوف يتميز وينفرد بتصميم عالمي من ناحية التصميم الخارجي والديكورات الداخلية، بما يتناسب مع موقع المشروع ومكانة العاصمة الإدارية عالميًا، فضلًا عن توافر وسائل ترفية سوف تكون الأولى داخل أي مول تجاري بمصر وبما يحقق رغبات المستثمرين، فضلًا عن تميزه بمواصفات ممتازة".

وقال "سامح عواد"، مدير القطاع التجاري لشركة هوم تاون، "إن لافييت مول، عبارة عن أرضي وخمسة أدوار، ويقام على مساحة 23000 متر مربع، بأجمالى مباني 42000 من إجمالي المساحة".

وسوف يتم تسليم المشروع والانتهاء منة خلال 3 سنوات تاريخ الأعلان عن فتح باب التعاقد خلال شهر يوليو المقبل".

وأعرب عواد، عن سعادته لثقة عملاء السوق العقاري بشركة هوم تاون خاصة، ومع الأقبال الكبير التي شهدته من قبلهم على دفع مقدمات الحجز لمشروع " لافاييت مول " والتى هى عبارة عن 20 الف جنيهًا مستردة، مؤكدًا على أن تلك الثقة الغالية، وسوف نفاجىء عملاؤنا بأسعار منافسة، وخصومات وعروض في أنظمة السداد نعتبرها هي مفاجأة الموسم العقاري هذا العام، وحافز للاستثمار داخل العاصمة الإدارية الجديدة".

وقال "أحمد مصطفى"، مدير إدارة مبيعات شركة هوم تاون، "إن مشروع لافاييت مول، يعد بمثابة مفاجأة هوم تاون لعملاءها من المستثمرين بالقطاع التجارى فى السوق العقاري، فهو أول مول تجارى بالكامل مكون من ارضى وخمسة أدوار وعلى مساحة مبانى 41 ألف متر، وبأفضل موقع بالعاصمة الأدارية بمنطقة "الداون تاون" أو كما يطلق عليها منطقة التنزة والترفية ، وعلى ثلاث واجهات رئيسية وأمام فندق الماسة مباشرة" .

وأوضح " مصطفى "، أن المشروع سوف يتم تنفيذة وتصميمة على أحدث الطرازات العالمية، وسيتوفر بة أعلى المستويات الخدمية والترفيهية بالشرق الأوسط، وستتوافر به الخدمات التى تجعلة يعمل على مدار 24 ساعة".

أخبار شبيهة

التعليقات