الرئيس التنفيذي

أحمد محمد مصطفى

رئيس التحرير

عبد السلام عيسي

جريدة البوست الأقتصادى
البوست الاقتصادي

من نحن

البوست الأقتصادى

شركة اخبارية اقتصادية متخصصة

تطبق هذه الشروط والأحكام عند استخدامك للموقع الإلكتروني الخاص بنا ورابطة : https://www.posteqtisady.com

وباستخدامك لموقع جريدة البوست الاقتصادى فأنت توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. وفي حال عدم موافقتك على الشروط والأحكام يتعين عليك عدم استخدام الموقع

تنوية :

الأسماء االمستخدمة للموقع : posteqtisady و يعرب الى الى البوست الاقتصادى

تمهيد :

يحتفظ موقع جريدة البوست الاقتصادى بحقة فى تغيير الشروط والأحكام من بشكل دورى و يتعين عليك الاطلاع على هذه الشروط والأحكام بصفة دورية. ولا يتوجب علينا الاتصال بك أو تنبيهك بأي تغييرات قد تطرأ على الشروط والأحكام. ويعتبر استمرار استخدامك لموقع جريدة البوست الاقتصادى بمثابة موافقة على الشروط والأحكام المطبقة في وقت استخدامك للموقع.

يرحب البوست الأقتصادى بكافة التعليقات و الأقتراحات على أي من السياسات أو القواعد أو الشروط التي ندرجها بالمضمون القادم .

سياسة الأستخدام المشروعة :

يجب أن لا يقل العمر عن 21 عاما (حسب التقويم الميلادي) وأن تكون صاحب أهلية قانونية كاملة للتسجيل والدخول لموقع جريدة البوست الاقتصادى .

فى حالة العمر الأقل من 21 عاما ( حسب التقويم الميلادى ) يحتاج من يستخدم موقع ذا بوست ناو الى موافقة ولى الأمر سواء من الوالدين أو وصى للقيام بذلك .

بأستخدامك لموقع جريدة البوست الاقتصادى فانك تقر وتتعهد بأنك تتمتع بكامل الأهلية والقدرة القانونية على استخدام وتصفح الموقع طبقا لما هو منصوص عليه في هذه الشروط والأحكام.

بأستخدامك لموقع جريدة البوست الاقتصادى فأنت تقر بأن كافة أستخداماتك سوف تكون حسب ماهو منصوص علية بالأحكام والشروط المذكورة بالفقرات التالية :

(أ‌) يمنع منعا باتا نسخ ، تحميل، إعادة إنتاج، إعادة نشر، تأطير، بث، أو إرسال بأي شكل من الأشكال أي من المواد المتاحة والمنشورة والمعلنة على موقع جريدة البوست الاقتصادى باستثناء فقط لاستخداماتك الشخصية المنزلية غير التجارية فقط .

(ب‌) تلتزم بالقواعد المحددة للمشاركة من خلال مايتيحة لك موقع جريدة البوست الاقتصادى

من مواقع التواصل الأجتماعى والمشاركات الأخرى .

(ت‌) تلتزم بعدم القيام بأي شيء يكون من شأنه التأثير على تشغيل أو أمن موقع ذا بوست ناو أو يتسبب في ازعاج غير منطقي أو إساءة أو تعطيل أي من المستخدمين الآخرين أو العاملين لدينا.

تقر كمستخدم لموقع جريدة البوست الاقتصادى بالامتناع عن الأمور التالية سواء قمت أنت بها شخصيا أو من خلال طرف ثالث :

(أ‌) استخدام عملية آلية لمعالجة، مراقبة، نسخ، استخراج أي صفحات موجودة على موقع البوست الاقتصادى ، أو أي معلومات، أو محتوى أو بيانات يحتويها أو يتم الوصول إليها عن طريق البوست الاقتصادى ، دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من قبلنا

(ب‌) استخدام عملية آلية لتجميع أو دمج المعلومات، أو المحتوى أو البيانات التي يحتويها أو يمكن الوصول إليها عن طريق موقع البوست الاقتصادى مع المعلومات، أو المواد أو البيانات التي يتم الوصول إليها عن طريق أو التي يكون مصدرها طرف ثالث

(ت‌) استخدام أي عملية آلية للتدخل في أو محاولة التدخل في طريقة العمل السليمة لموقع البوست الاقتصادى

(ث‌) القيام بأي فعل يكون من شأنه فرض حمل كبير بشكل غير منطقي أو غير متناسب مع البنية التحتية المتاحة أو النطاق الترددي لموقع البوست الاقتصادى

ج‌) القيام بأى عمل يكون من شأنه اكتشاف رمز مصدري أو غيره من الصيغ الحسابية أو المعالجات فيما يخص برنامج الحاسوب المستخدم في البنية التحتية والعمليات المتعلقة بموقع البوست الاقتصادى .

(ح‌) نسخ، إعادة إنتاج، تغيير، تعديل، اشتقاق أعمال ، أو إقامة عرض عام، لأي جزء من محتوى موقع البوست الاقتصادى دون الموافقة الخطية المسبقة من قبلنا.

نظرا لمحدودية قدرة كافة أجهزة الخادم (سيرفر) واستخدامها من قبل العديد من الأشخاص في الوقت نفسه، فإنك تلتزم بعدم استخدام موقع ذا بوست ناو بأي شكل من الأشكال التي تؤدي إلى تخريب أو تتجاوز قدرة تحمل أجهزة الخادم (سيرفر) لدينا أو أي شبكة مرتبطة بأي من خوادمنا. كما يجب أن تمتنع عن استخدام موقع البوست الاقتصادى بأي شكل من الأشكال قد يؤدي منطقيا، بالتدخل في استخدام أي طرف آخر لموقع البوست الاقتصادى على نحو يخالف، أو من المحتمل أن يخالف، أي قوانين مرعية ومطبقة، أو حقوق أو استحقاقات قانونية لأي طرف آخر وذلك طبقا لكافة القوانين المرعية والمطبقة.

المحتوى :

بتقديمك أي محتوى لموقع البوست الاقتصادى فإنك تمنحنا صلاحية غير منفردة ، ومجانية، ودائمة، وقابلة للتحويل، وعالمية، غير قابلةا للنقض، وقابلة للترخيص الفرعي من أجل الأتى :

  • استخدامه، وإعادة إنتاجه، وتعديله، وتحريره، وتكييفه، وترجمته، وتوزيعه، ونشره، ونسخه، وبثه وتوصيله بأي شكل من الأشكال، وفي أعمال مقتبسة منه لعرضه أو أدائه أمام جمهور في أي مكان في العالم ومن خلال أي وسيلة إعلامية، معروفة الآن أو يتم ابتداعها مستقبلا
  • استخدام الاسم الذي قمت بتقديمه بالترابط مع المحتوى. كما تمنحنا تصريحا وصلاحية وتوكيلا للملاحقة القانونية لأي شخص حقيقي أو اعتباري يخالف حقوقك أو حقوقنا في هذا المحتوى. و تقركمستخدم للموقع وتوافق على أن كل المحتوى المقدم لموقع البوست الاقتصادى من قِبلك هو غير سري وغير مملوك. كما تقر كافة الأشياء وتنفيذ جميع الوثائق المطلوبة لتمكيننا والسماح لنا بالاستفادة المطلقة من الحقوق الممنوحة لنا حسب متطلبات هذه الشروط والأحكام.

البوست الاقتصادى غير ملزمة ، ولا تلتزم بأي بند من بنود هذه الشروط والأحكام بأي شكل من الأشكال، باستخدام أي محتوى. إلى جانب ذلك، فإننا وفي حال استخدام المحتوى غير مطالبون بأداء أي التزامات مالية تجاهك نتيجة هذا الاستخدام.

المستخدم مسؤول مسئولية شخصية كاملة عن استخدام اماكن تفاعل موقع او اسم البوست الاقتصادى وكل استخدام لها هي على مسؤوليتك الخاصة. باستخدامك الأماكن ، فأنت توافق على عدم نشر، أو رفع، أو إرسال، أو توزيع، أو تخزين، أو إيجاد أو نشر بأي شكل من الأشكال، أو التسبب في نشر على موقع البوست الاقتصادى بشكل مباشر أو غير مباشر عن طريق موقع إلكتروني للغير أي من الأمور التالية:

(أ‌) محتوى غير قانوني، أو تشهير، أو ذم، أو مسيء لأي مجموعة دينية أو أخلاقية، أو محتوى فاضح، أو إباحي، أو فاحش، أو بذيء، أو فيه إيحاءات، أو مضايقات، أو تهديدات، أو خرق لحقوق الخصوصية والنشر، أو عنيف، أو مثير للحساسيات، أو احتيالي أو غير مقبول بأي شكل من الأشكال

(ب‌) محتوى يشكل، أو يشجع، أو يقدم تعليمات لمخالفة جرمية، أو خرق حقوق أي طرف كان، أو يتسبب بأي شكل من الأشكال في مسؤولية قانونية أو يخرق أي من القوانين المحلية أو الوطنية أو الدولية، بما في ذلك، على سبيل الذكر وليس الحصر، التشريعات المتعلقة بمنظم سوق الأوراق المالية في ذلك الاختصاص الذي تم نشر المحتوى فيه

(ت‌) كافة أنواع المحتوى التى قد يتسبب منها إزعاج أو مضايقة الآخرين؛

(ث‌) محتوى لا يمتلكة المستخدم لموقع ذا بوست ناو شخصيا دون إذن صريح من مالك ذلك المحتوى

(ج‌) محتوى قد يتسبب في خرق أي براءة اختراع، أو علامة تجارية، أو سر تجاري، أو حقوق التأليف والنشر، أو غيرها من الحقوق الفكرية أو الملكية لأي طرف

(ح‌) محتوى ينتحل شخصية أي شخص حقيقي أو اعتباري أو يتسبب بأي شكل من الأشكال في ادعاء كاذب بتبعية لذلك الشخص الحقيقي أو الاعتباري، بما في ذلك نحن

(خ‌) مواد ترويجية غير مرغوبة، أو حملات سياسية، أو الإعلانات، أو المسابقات، أو السحوبات، أو تقديم عروض

(د‌) معلومات خاصة بطرف ثالث، وعلى سبيل المثال لا الحصر، اسم العائلة، وعنوان، وأرقام هواتف، وعناوين بريد إلكتروني، وأرقام بطاقات ائتمان

(ذ‌) فيروسات، أو بيانات مخربة، أو ملفات أخرى تتسبب في أضرار، أو أعطال أو تخريب

جريدة البوست الاقتصادى لا تتحمل أية مسؤولية أو لأي محتوى ينشره المستخدمون، أو يرفعونه في، أو يبثونه، أو يوزعونه، أو يخزنونه، أو يوجدونه، أو ينشرونه بأي شكل من الأشكال أو يتسببون في نشره على موقع البوست الاقتصادى .

البوست الاقتصادى لا يتحمل أي مسؤولية عن أي محتوى يتم نشره أو تخزينه أو رفعه في مواقعها وصفحاتها المختلفة من قبلك أو من قبل أي طرف ثالث، أو عن أي خسارة أو أضرار ناجمة عن ذلك، كما أننا لا نتحمل مسؤولية أية أخطاء، أو ذم، أو تحقير، أو تشهير، أو سهو، أو أكاذيب، أو إساءة، أو إباحية، أو شتائم قد تصادفك أثناء استخدامك للمناطق التفاعلية. كما لا نتحمل أية مسؤولية عن أي عبارات، أو تعهدات أو محتوى يقدمه المستخدمون في أي منتدى عام، صفحة رئيسية شخصية، أو غيرها من اماكن التفاعل ورغم أننا غير ملزمون بمسؤولية فرز أو تحرير أو متابعة أي من المحتوى الذين يتم نشره أو توزيعه من خلال أماكن التفاعل لموقع البوست الاقتصادى ، فإننا، وطبقا لتقديرنا المطلق، من الممكن أن نزيل، أو نفرز، أو نرفض نشر، أو تحرير دون تنبيه مسبق، أي محتوى تم نشره أو تخزينه عن طريق موقع البوست الاقتصادى في أي وقت ونتيجة لأي سبب. وتكون أنت وحدك فقط مسؤولا عن إنشاء نسخ احتياطية أو استبدال المحتوى الذي نشرته أو حفظته على موقع البوست الاقتصادى .

في حال تم التوصل إلى امتلاكك الى حقوق أخلاقية (بما في ذلك حقوق النسبة والنزاهة) في المحتوى، فإنك، طبقا لذلك، تعلن، بأنه ضمن الحدود التي يسمح بها القانوني فإنك :

(أ) لا تطلب استخدام أي معلومات تعريف شخصية فيما يتعلق بالمحتوى، أو أي أعمال مشتقة منه، أو تحديثات أو تحسينات يتم إجراؤها علية

(ب) ليس لديك أي اعتراض على نشر، واستخدام، وتعديل، وحذف، والاستفادة من المحتوى من قبلنا أو جريدة البوست الاقتصادى ، أو المرخصين، أو المالكين اللاحقين، أو المتنازل لهم

(ت) تقر أنك وإلى الأبد تتنازل عن وتوافق على عدم ادعاء أو تأكيد أي حقوق في أي أو كافة الحقوق الأخلاقية الخاصة بالمؤلف في المحتوى أو أي من أجزائه

(ث) تقر أنك وإلى الأبد تعفينا وتعفي كل الجهات التابعة لذا بوست ناو ، والمرخصين، والمالكين اللاحقين، أو المتنازل لهم من أي مطالبات قد تطالبنا بها نتيجة وجود أي حقوق أخلاقية من أي نوع.

يؤدي استخدامك لأماكن تفاعل موقع جريدة البوست الاقتصادى أو غيرها على نحو يخرق بنود الشروط والأحكام المبينة هنا إلى، ولا تقتصر على، إنهاء أو تعليق حقوق استخدامك لأماكن تفاعل موقع البوست الاقتصادى وضمانا للتعاون مع الطلبات الحكومية المشروعة، واستدعاءات وأوامر المحكمة والقضاء ، وحماية للمستخدمين الآخرين، وأنظمتنا، فإننا قد نقوم بالوصول إلى والإفصاح عن أية معلومات نعتقد أنها ضرورية أو مناسبة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، معلومات ملف المستخدم الخاص بك (الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، إلخ)، عنوان بروتوكول الإنترنت، ومعلومات المرور، وتاريخ الاستخدام، والمحتوى الذي تم تقديمه لموقع جريدة البوست الاقتصادى ويكون حقنا في الإفصاح عن أية معلومات من هذا النوع مقدما على وسابقا لالتزامنا ببنود سياسة الخصوصية.

إذا كانت لديك أية شكاوى ناشئة عن المحتوى الذي قام مستخدم بنشره أو رفعه، أو بثه، أو توزيعه، أو حفظه، أو إيجاده، أو تسبب بأي شكل من الأشكال بنشره على موقع جريدة البوست الاقتصادى أو عن طريق موقع إلكتروني للغير، فأنت توافق على مباشرة الشكوى ضد ذلك المستخدم وليس ضدنا نحن.

.

أي تعامل يتم بينك وبين أطراف ثالثة من معلنين أو تجار موجودين على أو من خلال موقع البوست الاقتصادى ، بما في ذلك الدفع مقابل وتوصيل المنتجات، والخدمات أو أي شروط، أو أحكام، أو ضمانات، أو تعهدات مرتبطة بتلك التعاملات، فإنها تتم بينك وبين المعلن أو التاجر المعني. وعليه، فإننا لا نتحمل أية مسؤولية أو التزام نتيجة الخسارة أو الأضرار من أي نوع والتي حدثت نتيجة لمثل هذه التعاملات.

الملكية الفكرية

إن حقوق النشر وكافة حقوق الملكية الفكرية الأخرى في كافة المواد والمحتوى الذي يتم توفيره كجزء من موقع جريدة البوست الاقتصادى هي ملك لجريدة البوست الاقتصادى و لمانحي الرخصة في كافة الأوقات. يجوز لك استخدام هذه المادة أو المحتوى فقط على النحو المصرح به خطّيا من قبلنا أو من قبل مانحي الرخصة. ولن تعمل على، ولن تقوم بمساعدة أو تسهيل عمل الغير على، نسخ المادة أو المحتوى، أو إعادة إنتاجه، أو بثه، أو توزيعه، أو تكييفه، أو استخدامه على نحو تجاري، أو إيجاد أعمال مبنية عليها.

المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي لأغراض المعلومات فقط - أحكام وشروط الحصول على استخدام هذه المعلومات والمواد - تخضع للتغيير دون إشعار للمنتجات والخدمات المذكورة، فضلا عن الرسوم المرتبطة، وأسعار الفائدة، ومتطلبات التوازن قد تختلف بين المواقع الجغرافية. تقدم جميع المنتجات والخدمات في جميع المواقع. أهليتك للحصول على منتجات أو خدمات معينة تخضع الى مبيعات فينسيا

خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا.نحن نأخذ مسؤوليتنا لحماية خصوصية وسرية المعلومات الخاصة بك، بما في ذلك المعلومات الشخصية، على محمل الجد. نحافظ على ضمانات مادية وإلكترونية والإجرائية التي تتوافق مع المعايير القانونية التي تنطبق على تأمين هذه المعلومات من الوصول غير المصرح به. ونحن نحمل موظفينا للمساءلة عن الامتثال للسياسات والإجراءات والقواعد واللوائح المتعلقة بخصوصية وسرية المعلومات ذات الصلة

سياسيه الكوكيز:

ملف تعريف الارتباط هو سلسلة نصية فقط من المعلومات التي ينقلها موقع إلى ملف تعريف الارتباط من المتصفح على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى أن الموقع يمكن التعرف عليك عند النظر وتذكر بعض المعلومات عنك. هذا ويمكن أن تشمل الصفحات التي قمت بزيارتها، والخيارات التي قمت بها من القوائم، أي معلومات محددة كنت قد دخلت إلى أشكال ووقت وتاريخ الزيارة. الكوكيز الدورة: هذه هي الكوكيز المؤقتة التي تنتهي في نهاية جلسة عمل مستعرض. وهذا هو، عند مغادرة الموقع. كوكيز تسمح الموقع في التعرف عليك كما يمكنك التنقل بين الصفحات أثناء جلسة عمل مستعرض واحدة، ويسمح لك لاستخدام الموقع الأكثر كفاءة. على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط جلسة تمكن موقع على شبكة الانترنت أن نتذكر أن المستخدم قد وضعت العناصر في سلة التسوق عبر الإنترنت. ملفات تعريف الارتباط الدائمة: على النقيض من الكوكيز الدورة، يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط الدائمة على المعدات الخاصة بك بين جلسات التصفح حتى انتهاء أو الحذف. ولأنها تمكن الموقع ل"الاعتراف" لك على عودتك، تذكر خياراتك، وخدمات مصممة خصيصا لك بالإضافة إلى الكوكيز الدورة وملفات تعريف الارتباط الدائمة، قد يكون هناك ملفات تعريف الارتباط الأخرى التي تم تعيينها من قبل الموقع الذي كنت قد اخترت لزيارة مثل هذا الموقع، من أجل توفير لنا أو أطراف ثالثة مع المعلومات

يستخدم موردو الجهات الخارجية ، بما في ذلك Google ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات بناءً على زيارات المستخدم السابقة لموقعك على الويب أو مواقع الويب الأخرى.
يمكّن استخدام Google لملفات تعريف ارتباط الإعلانات وشركائها من عرض الإعلانات للمستخدمين بناءً على زيارتهم لمواقعك و / أو مواقع أخرى على الإنترنت.